من وحي صور نشرتها على إنستقرام نكشف لكِ 7 صيحات وطرق تنسيقهم لإطلالة على الموضة.

1- الأزياء المطبعة بأسماء الماركات

صيحة عادت إلى واجهة الموضة من جديد، طبقيها على طريقة آية فيصل من خلال تنسيق سويت شيرت مطبع بأسم ماركتك المفضلة مع بنطال أسود مزدان بخطوط على الجانبين لإطلالة على الموضة.

2- الأزياء المونوكروم والحقيبة الحزام

يبدو أن صيحة المونوكروم لازالت متشبثة بمكانتها ضمن صيحات الموضة الأبرز، ويمكنك اعتمادها بإختيار معطف كاروهات مع بنطال Skinny وبوط برقبة عالية من نفس اللون ولإكمال هذا اللوك يمكنك تزيين خصرك بحقيبة الخصر الرائجة Belt Bag.

3- البلوزة بأكمام الجرس والحذاء الشفاف

تعتبر البلوزة المصممة بأكمام الجرس من أكثر القطع التي رافقت إطلالاتنا الصيف الماضي، وها هي الفاشينيستا الشهيرة تلهمنا بطريقة أخرى لتنسيقها مع المعطف الكاروهات، فتتدلى الأكمام من أكمام المعطف في لمسة أنثوية غاية في الأناقة، زيني هذة الطلة بحذاء Pointy شفاف.

4- البنطال الكاروهات والبوط بموديل الـ Socks

لو قولنا أن البنطال الكاروهات نافس الجينز هذا الموسم لن نكون مبالغين، على طريقة آية فيصل نسقيه مع كنزة صوف بيضاء وبوط بموديل الجوارب وحقيبة كتف صغيرة بحزام طويل يسمح بحملها بطريقة الـ Cross.

5- البنطال المزدان بخطوط على الجانبين

تربع على عرش الموضة في 2018، نسقيه مع تيشيرت مطبع وسترة جينز Oversized لإطلالة كاجوال أنيقة على غرار آية فيصل.

6- الجاكيت الجلد الـ Biker

لم يعد يقتصر لونه على الأسود، فقدمته أكثر من ماركة بألوان زاهية وناعمة مثل الوردي الباستيلي، لائميه مع توب أبيض وبنطال جينز أسود وحذاء مسطح مريح.

7- الجاكيت القصير مع البنطال الـ Skinny

حتى وإن كان قصير الجاكيت الـ Oversized سيمنحك إطلالتك لمسة عملية أنيقة، نسقيه من وحي آية فيصل مع توب من نفس اللون، جينز Skinny، والحقيبة الحزام من غوتشي Gucci.