باتايا هي على الأرجح أشهر منتجع بحري في تايلاند. هناك العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها مثل Budhha hill والتي تعد واحدة من أعلى الأماكن في بتايا، وفي أعلى التل يوجد تمثال بوذا كبير مطلي بالذهب يجذب الكثير من الزوار. في باتايا أيضا الكثير من المتاحف والمعارض لعشاق الفن والثقافة.

تشتهر باتايا أيضًا بسوقها العائم حيث يمكنك أن تجدي بعضًا من أفضل الفواكه التي تقدمها تايلاند. يمكنك حتى الذهاب في رحلة لرؤية الفيل إذا كنت تشعرين بحس بالمغامرة. كما أن الطعام المحلي مشهور جدًا مثل Tom Yum و Pad Thai وفيها الوجبات الخفيفة الفريدة من نوعها التي لن تجدينها سوى في باتايا. هي أيضًا موطنًا لأطول مبنى في تايلاند، لذلك هناك بالتأكيد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في باتايا، ومن المؤكد أنك لن تشعرين بخيبة أمل.

لأننا نعلم أنك تستحقين فقط الأفضل قمنا بجمع قائمة بأفضل 7 منتجعات وفنادق فاخرة في باتايا. تحققي منها قبل الذهاب!

1-رويال وينغ سويتس آند سبا

رويال وينغ سويتس آند سبا
في رويال وينج سويتس آند سبا، يشعر النازل وكأنه نجم. يوفر المنتجع خدمة لا تضاهي أي شيء آخر سبق لك تجربته من قبل. الموقع رائع ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ. تجربة الطهي مبهجة وتوفر 3 خيارات لتناول الطعام من إعداد بعض الطهاة الأكثر إثارة في العالم. يمكنك الوصول إلى مسبح في الهواء الطلق وفي غرفتك المكيفة ، يتوفر حوض استحمام ساخن وكل وسائل الترفيه. الغرفة مجهزة تجهيزاً كاملاً لاستمتاعك بأقصى حد. يضمن مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تلبية جميع احتياجاتك على الفور. فندق يستحق التجربة.

2-فندق هيلتون باتايا

هيلتون باتايا
فندق أنيق يرتفع 34 طابقاً فوق شاطئ Central Festival Pattaya Beach، وهو أكبر مجمع للتسوق على شاطئ البحر في جنوب شرق آسيا. يوفر فندق هيلتون الفخامة المعاصرة إلى جانب إمكانية الوصول الفوري إلى الشواطئ المحلية والمتاجر والمطاعم ومناطق الجذب السياحي. جميع أماكن الإقامة الفسيحة في هذا الفندق مجهزة بشرفات وتلفزيونات عالية الدقة. احتفلي في قاعة الرقص الرائعة ذات شرفة في الهواء الطلق ومناظر خلابة على الشاطئ.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة في مطعم Flare أو احتساء الكوكتيلات في بار Drift. تمتعي بالسباحة في حمام السباحة اللامتناهي في الهواء الطلق أو بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، او بعلاجات السبا الخاصة بالفندق. تتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن الوصول إليها بسهولة من الفندق، بما في ذلك الغولف والرياضات المائية وركوب الخيل. كما يقع فندق Hilton Pattaya بالقرب من مناطق الجذب الثقافية والرياضية والترفيهية في باتايا.

3- رويال كليف غراند هوتيل في جنوب بتايا

رويال كليف غراند هوتيل
هذا الفندق من أفضل فنادق بتايا على الإطلاق. موقعه مركزي بالقرب من شارع باتايا الرئيسي. يوفر الفندق حمام سباحة خارجى رائع ومركز لياقة بدنية. لمساعدتك على الاسترخاء والعناية بصحتك، يقدم فندق رويال كليف غراند هوتيل أيضًا علاجات مساج مريحة وسونا ومركزًا صحيًا مع خدمة 5 نجوم. الغرف جميلة للغاية وتتميز بإطلالات رائعة على البحر وهي مكيفة بالكامل ومجهزة منطقة جلوس. يمكنك حتى الحصول على ميني بار وحمام مجهز بالكامل مع حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

لدى الفندق واحد من أكثر الفرق خبرة في مجال الضيافة، وسوف يفعلون أي شيء لضمان حصولك على إقامة لا تنسى.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك لا تعد ولا تحصى من التنس وتنس الطاولة والبلياردو… لا شك في ان فندق رويال كليف أحد أفضل المنتجعات في باتايا لذا لا تترددي في حجز اقامتك.

4-فندق ميت بيتش


هذا هو المكان الذي تذهب إليه إذا كنت ترغب في تجربة باتايا على أكمل وجه. الفندق مدهش وهو يجعلك لا ترغبين أبدًا في مغادرة المكان. يقع في قلب شمال باتايا والشاطئ على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. الغرف هي واحدة من أفخم الغرف التي يمكنك العثور عليها في باتايا ويحوي الفندق على 236 منها. يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا ومركزًا للياقة البدنية لاستخدامه في وقت فراغك. الوجبات في مطعم الفندق لذيذة وتمنحك فرصة تذوق المأكولات التايلاندية الأصيلة.

تم تجهيز الغرف بأفضل وسائل الراحة. يفتح مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وهناك يمكنك حجز جميع الجولات والأنشطة التي توفرها بتايا. الفندق حاصل على أفضل التقييمات ولا سيما من المسافرين العرب، ونحن على يقين من أنك ستستمتعين به أيضاً.

5-منتجع إنتركونتيننتال باتايا

منتجع إنتركونتيننتال باتايا

يقع منتجع إنتركونتيننتال في جنوب بتاياعلى منحدر يطل على خليج تايلاند ويبعد أقل من ساعتين بالسيارة عن بانكوك. يتمتع المنتجع بموقع رائع على شاطئ البحر مع مناظر خلابة مطلّة على جزيرة كوه لارن (جزيرة المرجان). تخدم غرف الفندق الفسيحة والمريحة والبالغ عددها 156 غرفة المسافرين الراقيين، بما في ذلك الغرف والفلل الفاخرة، وهي مزينة بالكامل بمزيج من الديكورالتايلاندي التقليدي وعناصر حديثة وشرقية.

6-منتجع وسبا أفاني


استمتعي بأفضل وقت ممكن في باتايا من خلال الإقامة في منتجع افاني. المنتجع على بعد 3 دقائق فقط من الشاطئ وهو يقع في وسط المدينة. يتميز المنتجع بمسبح كبير ومنتجع صحي فاخر فيه كل سبل الإستجمام. الغرف جميلة جداً وتحتوي على شرفة خاصة تطل على البحر أو حمام سباحة أو حديقة. التصميم الداخلي ولا اروع حيث أن المجمع بأكمله مزود بأرضيات خشبية وديكور مذهل يمنحه طابعًا فريدًا.

الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها لا حصر لها. يمكنك الاسترخاء في السونا أو لعب التنس أو ممارسة الرياضة في الجيم. لن يسمح لك هذا المنتجع بالملل على الإطلاق. ويشمل حتى مطعم لحوم ياباني ومقهى فاخر يقدم بعض أفضل الأطباق التايلاندية.

7-منتجع رابيت باتايا

منتجع رابيت باتايا
يتمتع منتجع رابيت بإطلالة بانورامية على شاطئ Dongtan Beach المحاط بأوراق الشجر التايلاندية. يوفر الفندق 49 غرفة وفيلا ساحرة وتسهيلات فريدة لإقامة في باتايا على المدى القصير أو الطويل. تم تصميم المنتجع المنعزل والهادئ من قبل مهندس معماري تايلاندي رائد وهو مزيج بين التصميم التايلاندي التقليدي والديكور الحديث. يتمتع المنتجع بهالة خاصة به من الداخل والخارج. فندق يستحق التجربة.